كلمة العميد

أنت هنا

 

 

يسرني أن أرحب بكم في موقع كلية طب الأسنان و الذي تسعد إدارة الكلية بالإشراف عليه و تطويره في إطار مساعي الكلية التطويرية و الرامية إلى مراجعة و تحسين الخدمات التعليمية و الخدمية العلاجية.

 

تُعد كلية طب الأسنان بجامعة الأمير سطام  من الكليات الناشئة في المنطقة, غير أنها و بفضل من الله و مقدراتها البشرية و المادية تمثل يوماً بعد يوم أنموذجا واعداً لوجة التنمية بوطننا الحبيب و مسيرة التعليم العالي السامية و ما تلقى من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. و لذلك فإن جميع أفراد الكلية من طلاب و أعضاء هيئة تدريس و إداريين هم شركاء في رقي الكلية والتي تَعِد بتقديم كل ما يخدم رسالتها و قيمها. إن مقدار النجاح تحقق, و يستمر, بمدى تظافر تلكم الجهود و التي تشرق في كل يوم عن إسهامات متجددة.


تستشعر كلية طب الأسنان دورها الاجتماعي في المنطقة و تفخر بتقديم الخدمات العلاجية من خلال العيادات التعليمية و الاخصائية و التي تفتح ابوابها للكشف السريري و العلاج بشكل يومي. كما تنظم الكلية من خلال وحدة الأنشطة الطلابية و بشكل متجدد برامج توعوية كان على رأسها حملة “مشرقة” التوعوية بصحة الفم و الأسنان. و يضم الموقع تقارير و روابط خاصه لخدمات الكلية و تقارير الأداء.

أدعو أحبتي الطلاب لمراجعة الموقع دورياً للإستفاده من قوائم الجدوال و الإعلانات المحدثة. كما أُرحب بزوار الموقع و يسعدنا تعرّفهم على كليتنا الحبيبة من خلال تصفُح أقسامه. و نفخر ايضاً بإستقبالهم في أرجاء الكلية للوقوف على مخرجاتها و طيب تواصل مرتاديها.

أوقات ممتعه أتمناها لكم بإسمي و بإسم أُسرَة كلية طب الأسنان مع أطيب الأمنيات بإبتسامة ملئها الإشراق و الصحة.

 

 

 

 

د.محمد بن سالم المهيزع
عميد كلية طب الاسنان
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dentistry.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%8A%D8%AF-4