أخر تحديث للموقع بتاريخ: 20 مارس 2019
د.عبد الوهاب أبو درمان

أنت هنا

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى الة وصبحة أجمعين.

في ضل ما نعيش في من دعم لا محدود لمؤسسات التعليم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظة الله- تحرص كلية طب الأسنان بجامعه الأمير سطام بن عبدالعزيزعلى تهيئة بيئة تعليمية مثالية لطلابها إيماناً منها لما يقوم به طبيب الأسنان من دور مهم و فاعل في تطوير الخدمات الصحية بالمملكة العربية السعودية.

ولتجويد المخرجات التعليمية سعت الكلية لاستقطاب أعضاء هيئة تدريس متميزين وكادر فني على مستوى عالي من الكفائه. كما حرصت الكلية على توفير أحدث التقنيات العلمية في معاملها وعياداتها السريرية بالإضافة إلى حرص الكلية على اعتماد منهج وخطه دراسية مبنية على أسس علمية تعتمد على التكامل بين العلوم الطبية اساسية والعلوم السريريه و طرق تعلم حديثه على سبيل المثال طريقة  التعلم بحل المشاكل والتعليم في مجموعات صغيره بمشاركة خبرات عالمية من جامعات غربية عريفة.

تعتمد كلية طب الأسنان على الشركات الاستراتيجية مع المرافق الصحية المختلفة بالإضافة لما تمتلكه الكلية من عيادات ومعامل على  لتحقيق مستوى عالي من التدريب لطلابها في جميع أقسام الكلية ولضمان جودة العملية التعليمية بالكلية سعت إلى وضع خطة إستراتيجية مبنية على معطيات دراسة ذاتية دقيقة كما أن الكلية حريصة على إعتماد برامجها الاكاديمية من الهيئة الوطنية لتقويم الأعتماد الاكاديمي ومن مؤسسات عالمية آخرى.

            وختاماً أسال الله العلي القدير أن يوفقنا لما فيه خير ديننا وطننا أنه على ذلك قدير.

                                                          عميد كلية طب الأسنان المكلف

                                                       د.عبدالوهاب بن علي ابو درمان

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dentistry.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D8%AF%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%A8-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%AF%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86